Songs of Conquest - الكتاب الفني الرقمي
يحتوي الكتاب على أكثر من 120 صفحة غامرة بالفن من اللعبة ويمنح نظرة مذهلة على العملية الإبداعية وراء اللعبة.
يدعوك هذا الإصدار إلى خوض رحلة مرئية، عارضًا لك كيف بدأت رحلة Songs of Conquest من مجرد لعبة فن بكسل متواضعة إلى لعبة تكسب ترشيحًا لجائرة "Best 2D visuals" في Unity Awards.