Songs of Conquest الموسيقى التصويرية
تتميز الموسيقى التصويرية لـ Songs of Conquest بعدد وفير من الموسيقى الفخمة وموسيقى الأجواء لتستمتع بها. مثالية للاسترخاء أثناء قراءة كتاب، أو لماذا لا تستخدمها كموسيقى تصويرية لجلساتك القادمة لألعاب تقمص الأدوار أو لألعاب الطاولات؟