Sonic Frontiers: حزمة Monster Hunter Collaboration Pack
يصطدم عالم Monster Hunter بـ Sonic Frontiers في حزمة Monster Hunter Collaboration Pack! قم بتشكيل الحدود بأناقة مع زي Rathalos الخاص بالصياد وزي Rathalos الخاص بـ Felyne. ثم خصص بعض الوقت للاستراحة المستحقة عن جدارة مع مجموعة BBQ الخاصة بالصياد.