Sonic Mania - Encore DLC
عِش تجربة جديدة تمامًا في المناطق المألوفة مع الوضع Encore الجديد تمامًا، والعب كشخصيتين جديدتين بقدراتهما الفريدة: Mighty the Armadillo و Ray the Flying Squirrel، وتنافس مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء في وضع المنافسة الموسع!
قم بترقية تجربتك في لعبة Sonic Mania مع حزمة المحتوى القابل للتنزيل Encore. تمتع بإمكانية الوصول إلى شخصيتين جديدتين، ووضع المنافسة لأربعة لاعبين، والوضع Encore الجديد تمامًا والذي يُضيف مظهرًا جديدًا إلى المواقع المألوفة بينما يتحدى اللاعبين الجدد والمخضرمين على حد سواء!