حزمة Sonic Origins Plus Expansion Pack
يمكن لمالكي Sonic Origins الحاليين إكمال تجربتكم مع حزمة Plus Expansion Pack التي تتضمن 12 لعبة من ألعاب Game Gear وKnuckles قابلة للعب في Sonic CD، وتحتوي كذلك على Amy Rose كشخصية قابلة للعب لأول مرة على الإطلاق في Sonic the Hedgehog 1 و2 وSonic 3 & Knuckles وSonic CD!
تتضمن هذه الحزمة أيضًا حزمة Classic Music Pack وحزمة Premium Fun Pack التي تحتوي على Extreme Missions وMirror Mode وحدود إضافية للشاشة ورسوم متحركة لشخصيات جديدة في القوائم، وموسيقى مضافة من ألعاب Sonic الأخرى، والمزيد!