مظهر Sonic Adventure Legacy
عاد مظهر الـ Hedgehog بـ Sonic Classic و Sonic Modern في SONIC X SHADOW GENERATIONS، وهي مجموعة جديدة تمامًا تتميز بتجربتين فريدتين!