SONIC X SHADOW GENERATIONS: Sonic Jam Legacy Skin
عاد مظهر الـ Hedgehog بـ Sonic Classic و Sonic Modern في SONIC X SHADOW GENERATIONS، وهي مجموعة جديدة تمامًا تتميز بتجربتين فريدتين!