Sophia the Traveler
أسلوب الكتب المصورة الفريد والممتع. أعتقد أنكم جميعًا سبق لكم قراءة رواية "Where's Wally?". هل يؤدي لعب لعبتنا إلى استعادتكم لذكريات طفولتكم؟هنا في "Sophia the Traveler"، نسعى جاهدين للتأكد من أن كل إطار عبارة عن لوحة فنية. لن تحتاجوا إلى الخلفيات بعد الآن!