Sophia the Traveler
انضم إلى بطلتنا الجميلة وهي تجوب أرجاء مدينة البندقية، مدينة المياه. مثل رواية Where's Wally المرئية: ابحث عن الأشياء والشخصيات في معالم المدينة المذهلة والحيوية المرسومة يدويًا!