OST - Souldiers (التراك الأصلي للموسيقى التصويرية)
اكتشف الموسيقى التصويرية الساحرة لـ Souldiers من تأليف Will Savino. تتكون الموسيقى التصويرية الأصلية من 44 مقطعًا موسيقيًا ستأخذك في رحلة عبر مناطق Terragaya.