Danger Deck
سوف ينقلك Danger Deck الحافل بالتحديات إلى مواقع التي لم يسبق لها مثيل في جميع أنحاء South Park لمحاربة العدو في مواجهات مصممة خصيصًا بواسطة Tupperware. يمكنك الوصول إلى Danger Deck في قاعدة Freedom Pals Base من خلال التفاعل مع محطة Danger Deck، حيث سيتم نقلك أنت وفريقك من الأبطال الخارقين إلى هذه المعارك الثلاثية الأبعاد. هذه المواجهات التي تزداد صعوبة والتي تتكون من مجموعة متنوعة من الأعداء المختلفين من اللعبة، ستختبر أي بطل خارق وتدفعه لتجاوز كل المقاييس. سيتم مكافأتك بالعناصر والأزياء التي يمكن استخدامها أيضًا في طرق لعب بديلة للعبة.
Danger Deck هو جزء تصريح الموسم للعبة South Park : The Fractured but Whole. احصل عليه الآن للوصول إلى جميع المحتوى الحالي الإضافي للعبة والمستقبلي.