الإصدار Gold Edition
استكشف الأحداث التي جرت قبل إصدار South Park: The Fractured but Whole. يقدم صانعا South Park، تري باركر ومات ستون، مهمة ملحمية هدفها أن تصبح… رائعًا.
تتضمن النسخة الذهبية اللعبة الكاملة وتصريح الموسم (مغامرات جديدة ورفاق جدد وعناصر إضافية بما في ذلك حزمة "Relics of Zaron – Stick of Truth Costumes and Perks").
تعمق في الأمور الخفية المليئة بالجريمة للعبة South Park مع كون والأصدقاء، هذه المجموعة المتفانية من مقاتلي الجريمة التي شكلها إريك كارتمان. انضم إلى Mysterion و Toolshed و Human Kite ومجموعة من الآخرين لمحاربة قوى الشر بينما يسعى كون إلى جعل فريقه أكثر الأبطال الخارقين المحبوبين في التاريخ.