تصريح الموسم
يمنحك تصريح الموسم إمكانية الوصول إلى مغامرات جديدة ورفاق جدد وعناصر إضافية، بما في ذلك حزمة "Relics of Zaron – Stick of Truth Costumes and Perks"، لتكريم الحرب الملحمية التي نشبت من أجل Stick of Truth.