Space Adventure Cobra - The Awakening
العب بشخصية كوبرا، قرصان الفضاء، في لعبة منصات أكشن مقتبسة من سلسلة الأنمي الشهيرة. برفقة شريكتك المخلصة ليدي أرمارويد، ومسلحًا بسلاحك الأيقوني سايكو غان، يجب أن تحل التهديد الغامض المخيم على العالم بأسره.
سافر من كوكب لآخر لإنقاذ ثلاث أخوات غامضات، والذي يرتبط مصيرهن بكنز رائع تسعى وراءه نقابة القراصنة.
ستحتاج إلى استخدام أسلحة ومعدات كوبرا بدهاء لهزيمة أعدائك وإكمال المستويات المليئة بالعقبات والفخاخ، والتي لن تكون سهلة بالنسبة لمتمرد الفضاء خاصتنا.
لعبة Space Adventure Cobra – The Awakening هي أول لعبة فيديو مقتبسة عن سلسلة كوبرا على المنصات الحديثة. تغطي اللعبة أول 12 حلقة من سلسلة الأنمي الشهيرة، محافظة على جوهر العمل من خلال لحظات الشجاعة والفكاهة التي جعلتها مميزة للغاية.
اغمر نفسك في عالم الخيال العلمي الملحمي المذهل بينما تشرع في مغامراتك بصفتك بطل مخيف وساحر. خلال هذه الرحلة الملحمية، ستلتقي بشخصيات مختلفة مثل الأخوات رويال وكريستال بوي المرعب – عدو كوبرا.
قم بزيارة العديد من الكواكب الغريبة عبر المستويات المليئة بالفخاخ التي ستختبر مهاراتك إلى أقصى حد. بفضل قدرات كوبرا الخارقة، ستلجأ إلى الجري والقفز والتسلق دون كلل، والتأكد من استخدام كل الوسائل المتاحة لديك للقضاء على أعدائك.
احترف أسلحة كوبرا الأيقونية، مثل سلاح السايكو غان الرائع ومسدس كولت بايثون 77، لتدمير أخصامك الذين يقفون على مقربة منك، بالإضافة إلى معداته الشهيرة مثل السيجار وخطاف التصارع. ستحتاج إلى كل ترسانتك لهزيمة الزعماء الأقوياء الذين يقفون في طريقك.
استكشف وضع القصة عبر الاختيار من مستويات الصعوبة الثلاثة، مما تسمح للمحاربين القدامى من هذا النوع من الألعاب بتولي التحدي الذي يستحق مهاراتهم، بينما تسمح لمن يرغبوا في الاستمتاع بالقصة ببساطة باللعب دون عقبات كبيرة. يمكنك أيضًا محاولة الهروب من أعدائك في وضع تعاوني من لاعبين.