ما الذي تم تضمينه في الوصول المبكر؟
دردشة الذكاء الاصطناعي المتقدمة: تحدث مع نماذج اللغة المحلية دون الاتصال بالإنترنت تمامًا، أو اتصل بشكل اختياري بواجهة برمجة تطبيقات Groq فائقة السرعة مجانًا.
الذكاء المعياري: أحضر ذكائك الخاص! يمكنك تحميل GGUF LLMs المخصصة الخاصة بك في النظام.
التخصيص الكامل: قم بإنشاء ملف تعريف محلي بالكامل وقم بتعديل إعدادات النظام ومطالبات الذكاء الاصطناعي لتناسب احتياجاتك الدقيقة.
خط الصوت الكامل: تحدث مباشرة إلى Spectra باستخدام الميكروفون الخاص بك من خلال ميزة تحويل الكلام إلى نص (STT) المدمجة.
التوليف الصوتي العصبي: تتحدث Spectra مرة أخرى من خلال تحويل النص إلى كلام (TTS) المتكامل الشبيه بالإنسان بشكل لا يصدق. نقوم أيضًا بتضمين أداة الراوي بأصوات متعددة.
Spectra Music Core: استمع إلى صوت عالي الجودة أثناء العمل أو اللعب، ويضم 45 نوعًا وأكثر من مليون أغنية.
Arcade Hub: خذ قسطًا من الراحة مع ألعاب الأركيد ثلاثية الأبعاد القابلة للعب بالكامل والتي تتميز بأعلى النتائج المحلية. يتضمن حاليًا Tetro 3D، مع المزيد من الألعاب قيد التطوير النشط!
بالتأكيد لا. نظرًا لأن Spectra AI يعمل محليًا باستخدام نماذج GGUF المتقدمة وأوقات تشغيل ONNX، فإنك لا تحتاج إلى أي مفاتيح API تابعة لجهات خارجية أو اشتراكات شهرية. يمكنك شراء البرنامج مرة واحدة، وسيكون بإمكانك استخدامه إلى الأبد دون أي تكاليف تشغيل مخفية.
نظرًا لأن Spectra تقوم بتشغيل النماذج محليًا عبر llama.cpp، فإن متطلباتك تعتمد كليًا على النموذج الذي تختاره. بالنسبة للوظائف الأساسية مع طراز 8B (مثل Llama 3 8B)، ستحتاج إلى ما لا يقل عن 8 جيجابايت إلى 12 جيجابايت من VRAM. بالنسبة لنماذج 70B+ القابلة للتطوير بشكل كبير، ستحتاج إلى أجهزة GPU متعددة متطورة أو كميات هائلة من ذاكرة النظام الموحدة.
نعم! يسمح التصميم المعياري لـ Spectra للمستخدمين المتميزين بالتبديل في نماذج اللغات الكبيرة بتنسيق GGUF المتوافقة الخاصة بهم، مما يسمح لك بتخصيص ذكاء النظام وشخصيته وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.
نعم! ومع ذلك، يجب عليك الالتزام بالتراخيص المحددة للنماذج الأساسية التي اخترت تشغيلها (على سبيل المثال، ترخيص Meta's Llama، ترخيص Mistral). توفر سبكترا المحرك. أنت توفر العقول.
للحصول على أفضل أداء وسرعة استدلال على الإطلاق على وحدات معالجة الرسومات Nvidia، نوصي بشدة بتثبيت مجموعة أدوات CUDA. يعمل Spectra بشكل لا تشوبه شائبة على CUDA 13.2، وهو متوافق تمامًا مع إصدارات CUDA السابقة.