Speed Brawl
Speed Brawl هي لعبة سباق وقتال ثنائية الأبعاد (2D) تدور حول الحركة السريعة والضربات الساحقة! استغل تفوقك، وكوّن مجموعات الحركات، وأطلق العنان للحركات الخاصة القوية. اختر أسلوبك القتالي الخاص، وقم بتشكيل فريق من أفضل المقاتلين على الإطلاق. ثم كرر الأمر بشكل أسرع... وأسرع.... وأسرع!!!
أكثر من 50 سباق وفعالية فريدة زاخرة بالمغامرة بانتظارك لتنطلق خلالها عبر العديد من دوريات Speed Brawl.
لندن، عام 1888. بعد حرب دامت لعقد كامل ضد غزاة القمر، والذين أطلقنا عليهم لقب Selenites، نجحت الإمبراطورية البريطانية أخيرًا في دحر المخلوقات الخطيرة الشبيهة بالحشرات بفضل ضابط جسور يُدعى "هوغو ويلز". فقد كان هو من سحق ملكة المستعمرة، وبفضل هذا الإنجاز تعززت مكانته كبطل للإمبراطورية، وأيضًا كزعيم بحكم الواقع لكائنات Selenites الشبيهة بحشرات اليعسوب.
بعد نهاية الحرب، تحولت مخلوقات Selenites إلى قوى عاملة جديدة تؤجج ثورتنا الصناعية، وتُبشر بعهد جديد من التقدم والرخاء. في حين صار بإمكان البشر مواصلة السعي وراء المزيد من المغامرات الأرضية، بعد أن تحرروا من أغلال التوظيف. وعلى الرغم من ذلك، فقد عم الخمول والعصيان أرجاء الطبقتين الوسطى والعاملة. ومن ثم ابتكر "هوغو ويلز" وسيلة الترفيه المثلى لإشباع نهم العامة. إنها رياضة للنخبة يشن فيها أشجع وأسرع وأكفأ المحاربين حروبًا صغيرة ضد حشود مخلوقات Selenite المستعبدة. مرحبًا بكم في… Speed Brawl!