Spellbreak - 10,000 ذهب (+3,500 إضافية)
اشتر 13,500 من ذهب Spellbreak، وهي العملة داخل اللعبة التي يمكن إنفاقها في Spellbreak. استخدم هذا الذهب لشراء عناصر تعديل جديدة مثل الأزياء والآثار والتعبيرات الحركية وأشياء أخرى!