Spellbreak - 1,000 ذهب
اشتر 1,000 من ذهب Spellbreak، وهي العملة داخل اللعبة التي يمكن إنفاقها في Spellbreak. استخدم هذا الذهب لشراء عناصر تعديل جديدة مثل الأزياء والآثار والتعبيرات الحركية وأشياء أخرى!