Spellbreak - 4,000 ذهب (+1,000 إضافية)
اشتر 5,000 من ذهب Spellbreak، وهي العملة داخل اللعبة التي يمكن إنفاقها في Spellbreak. استخدم هذا الذهب لشراء عناصر تعديل جديدة مثل الأزياء والآثار والتعبيرات الحركية وأشياء أخرى!