SpellForce: Conquest of Eo - Demon Scourge
شيء ما اخترق الحاجز الذي يفصل عالم Fiara عن مملكة الشياطين. بعد أن أُطلق سراح عدة شياطين في حدث مجهول، انقلب حال Highmark رأسًا على عقب.
نزح فصيل الترولز عن الجبال وتركوا ديار أجدادهم ودمروا المدن والمستوطنات في Highmark وأراضي الأقزام.
فرض زعماء الشياطين سيطرتهم وحكمهم الجائر على مرأى ومسمع من الجميع، وانتزعوا جوهر الأرض لأجل أغراضهم الخبيثة.
هل ستكون هذه القوى في صالحك أم ضدك؟ بينما يشوش الخطر بصائر البعض، فإن الساحر الماهر يجدها فرصة. ابحث عن طريقة لضم حشود الترولز لصفك واجعلهم تحت سلطتك، واعقد تحالفًا مع الشياطين وتربّح من نفوذهم الواسع – إن كنت مستعدًا لدفع الثمن.
أو ادفع هذا التهديد الناشئ واكتسب تقدير سكان المملكة وأصدقائك السحرة على حد سواء. أيًا كان اختيارك، فسيكون طريقك محفوفًا بالمخاطر. سينجو فقط من ينعم بالدهاء والقوة والقدرة.
سيطر على الشياطين وأنشئ الطوائف لإرسال تابعين على استعداد لتقبل أساليبك الشيطانية والتسلل إلى المدن نيابةً عنك. استدع الأرواح الضالة من River of Souls وامنحهم أجسادًا يسكنوها حتى يكتسبوا قوة أكبر. ثم تخلص من تلك الأجساد لتسكن الأرواح غيرها وتشتد قواهم حتى يصبح لديك أقوى الخدم، أو اربط أرواحهم بقطع أثرية قوية تستخدمها جيوشك. تقدم قدرة Demonology مجموعة واسعة من الخيارات لأولئك الشجعان القادرين على قبولها، بالإضافة إلى أكثر من 25 خانة جديدة وتوسعة بالبرج.
بإضافة 16 تعويذة جديدة، يمكن لمدرسة السحر الجديدة Occultism تقديم الدعم إلى الـDemonologist في حالة الاستدعاء وتقديم التضحيات، لكن بإمكانها أيضًا تحسين قوة فئات السحرة الأخرى حيث تمنحهم لعنات مدمرة وروابط قوية بينهم. وكما هو الحال دائمًا، فإن لمثل هذه الصلاحيات ثمنًا - ولكن ربما يمكنك العثور على شخص آخر ليدفعه؟
مع 25 وحدة جديدة، بما في ذلك فصيل جديد تمامًا من الترولز بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الشياطين الأقوياء، لن يعاني ساحرنا نقصًا في الأعداء والحلفاء الجدد. أكثر من 30 عرضًا ترويجيًا جديدًا يقدم قدرًا هائلاً من التنوع لوحداتك، مما يساعدها على مواجهة أكثر من 120 مغامرة ومهمة جديدة متضمنة في هذا المحتوى القابل للتنزيل.
بطل جديد لفصيل الترولز، يرتبط مصيره بعشيرة ترول قوية، بالإضافة إلى ثمانية مواقع جديدة في انتظارك. لقد أثبت زعماء الشياطين وجودهم في العالم، ما أدى إلى تغيير جوهر المناطق التي يسيطرون عليها، حيث يمكن أن يكونوا حلفاء أقوياء أو أعداء مروعين.