العب بشخصية Stella، قائدة قارب نقل الموتى، أو بالأحرى مسافرة في عالم الأرواح (Spiritfarer). إبنِ قاربًا لاستكشاف العالم، ثم اكسب صداقة الأرواح واعتنِ بها قبل أن تحررها في النهاية لتذهب إلى العالم الآخر.
شيّد قاربك وابحر به عبر البحار الغامضة لكي تستكشف عالمًا خياليًا مذهلاً. ابحث عن الموارد واجمعها لتصنع الترقيات من أجل سفينتك والهدايا من أجل المسافرين برفقتك.
ازرع ونقب عن المعادن وصد السمك واحصد المحاصيل واطهو الطعام واغزل النسيج واصنع الأدوات! اركض واقفز وانزلق لتشق طريقك عبر مستويات قفز على المنصات مصممة بطريقة أنيقة. شارك في المغامرة بصفتك القط Daffodil، في وضع لعب تعاوني بمشاركة لاعبين.
اقض أوقاتًا ممتعة في حالة استرخاء مع الأرواح المسافرة برفقتك، واصنع ذكريات تدوم للأبد، وفوق كل ذلك، اتقن فن الوداع لأصدقائك الأثيرين.
تحديث Jackie & Daria تحديث Jackie & Daria هو أكبر تحديث مجاني لمحتوى Spiritfarer حتى الآن! ويقدم جزيرة جديدة لاستكشافها، واثنين من الأرواح الجديدة لتكوين صداقة معها، وفعالية جديدة، والمزيد!