Tom Clancy's Splinter Cell: Pandora Tomorrow
العبوا بشخصية العميل النخبة سام فيشر وتنقلوا عبر مهام عالية المخاطر في جميع أنحاء العالم، بدءاً من الممرات المتوترة في السفارة الأمريكية في تيمور الشرقية وحتى القطار الفائق السرعة المتجه إلى نيس في فرنسا، بينما تسارعون لإحباط تهديد الإرهاب البيولوجي العالمي.
تجنبوا الأعداء وتفوقوا عليهم واقتلوهم بصمت باستخدام أدوات وأسلحة متطورة وتقنيات التخفي المميزة وهجمات الإطاحة الاستراتيجية.
اتبعوا أسلوباً تكتيكياً واستفيدوا من بيئتكم بينما تواجهون أعداء أذكياء يتفاعلون مع الصوت والحركة والضوء، ما يبقي التوتر في أقصى درجاته ويجعل كل مهمة غير متوقعة.
يُرجى ملاحظة الآتي: هذه إعادة إصدار للعبة الأصلية، وليست نسخة مُحسنَة منها. اللعبة كما هي فيما عدا إصلاحات المشكلات الكبيرة. يُرجى ملاحظة أن الطور الجماعي لن يكون متاحاً.