Squirrel with a Gun
باعتبارك أكثر القوارض بغضًا في الحي، طور موهبتك (وحبك؟) للجريمة والفوضى سعيًا وراء الجوز الذهبي في لعبة إطلاق النار الغريبة هذه ومنصة الألغاز. حارب بالأسنان والمخالب والبندقية للهروب من منشأة سرية تحت الأرض وهزيمة العملاء.
اكتشف ما يمكن أن يفعله سنجاب غير عادي بمسدس في كفيه (أو كفه فقط) وإلى أي مدى سيذهب هذا الشرير الغامض لجمع جوزه. اهرب من منشأة سرية تحت الأرض واهزم العملاء. قم بترقية أسلحتك وحدد موقع المخابئ السرية الأخرى للقضاء على زعماء النخبة، وحتى الدبابة، قم بتفجيرها وتبديل الأسلحة لتجربة مخالبك في جميع أنواع عمليات القضاء على العدو الـ 12.
انتقل إلى تحديات الألغاز الفريدة لجمع كل الجوز الذهبي من خلال الإبداع في كيفية استخدام ترسانة أسلحتك، وذلك عن طريق ارتداد السلاح لمنح نفسك دفعة. اجمع ما يكفي من الجوز الذهبي لفتح الأجزاء المخفية من اللعبة.
استكشف العالم من منظور عين السنجاب أو قم بالتجول في سيارتك. قم بمضايقة الحي أو اطلب حيوانات أليفة لطيفة من المارة الفضوليين. ساعدهم في مقابل الحصول على الأشياء الجيدة (أو ببساطة قم بكوبها)، وافتح عناصر التجميل لإنشاء أسلوبك السنجابي.