S.T.A.L.K.E.R.2: ثمن الأمل
السلام الهش بين هذين الخصمين اللدودين قد انهار. اختر جانبًا في شبكة معقدة من المؤامرات وأنصاف الحقائق، حيث لا يوجد خيار سليم أو صحيح.
منشأة تشيرنوبيل للطاقة النووية – المحظورة منذ عقود – تستدعي الآن أفراد الستالكر. شقّ طريقك عبر متاهات غابة الحديد والمواقع التي لم يسبق لك رؤيتها من قبل.
ستساعدك الأسلحة والمعدات الجديدة تمامًا على النجاة من المسوخ المرعبة الجديدة وحالات الشذوذ القاتلة والتهديدات البشرية في طريقك القاسي الذي لا يرحم.
تبدأ ملحمة S.T.A.L.K.E.R. فصلًا جديدًا – وأنت من يكتبه. اختياراتك تغير كل شيء، وتشكل النتائج وترسم الرحلة بحدّ ذاتها.