S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl: كتاب فني وموسيقى تصويرية أصلية
الإعداد المسبق للرسومات: منخفضة / الدقة: 1080p / معدل الإطارات في الثانية المستهدف: 30. يلزم محرك أقراص SSD. تم التقييم باستخدام TSR.