S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl الطلب المسبق للـ DLC
سأفعلها، مهما كلّفني الأمر. سأشتري منزلي الخاص... بالقرب من النهر، على حافة الغابة. لا مزيد من الإشعاع، لا مزيد من الوحوش، لا مزيد من الأوغاد المخيفين".
صاحب هذه البدلة السابق كان يمتلك فهماً ممتازاً لتوزيع الوزن وتنظيم المعدّات بشكل متدرج. تم إعادة تصميم الجيوب، وتم إضافة مشد ليخفف الضغط عن الظهر، بالإضافة إلى حقائب جانبية إضافية وحقيبة ظهر للسفر تسمح لك بحمل المزيد من الوزن، مما يكون مفيداً للغاية خلال الهجمات الطويلة في المنطقة.