S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl — تذكرة الموسم
تذكرة الموسم للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl هي تصريحك الدائم لجميع الألغاز والمخاطر القادمة في المنطقة. بالإضافة إلى توسعتين قصصيتين قادمتين، تمنحك التذكرة وصولاً إلى جميع حزم المحتوى القابلة للتنزيل. ترقب المزيد!