Star Renegades
تتضمن Star Renegades تحديثات محتوى Enter the Dragoon و The Imperium Strikes Back و Total Lunarcy وسوف تستمر اللعبة في الخضوع لتحديثات مستقبلية على المحتوى.
لقد وصل روبوت الخدمة الذي يُدعَى J5T-1N إلى بُعدك ليحذر من الموت الوشيك من قوة ساحقة تُعرف باسم Imperium (إمبريوم).
حارب من أجل البقاء على قيد الحياة عبر حملة طارئة قائمة على المهام وتظهر بصورة عشوائية من خلال نظام قتال تفاعلي وتكتيكي قائم على الأدوار ويركز على المقاطعات والعدادات. يعترض طريقك نظام عدو ذكي مع ضباط أعداء يتطورون وتزداد مكانتهم ورتبهم.