1000 ZEN Bundle
يمكنك تخصيص لعبك بالكامل باستخدام Zen الذي يمكن استخدامه لشراء مجموعة متنوعة من العناصر في Star Trek Online، كالسفن والتعزيزات التجميلية والإكسسوارات وغير ذلك الكثير!