Emperor's Epic Pack
امتلك قوة Terran Emperor مع حزمة Emperor's Epic Pack المجانية هذه! قد يتآمر أعداؤك في الخفاء، لكن لا أحد سيفلت من العقاب المحتوم لسيف الإمبراطور.