حزمة Star Trek Online: Free Terran Incursion Pack
استفد من قوة العدو مع حزمة Terran Incursion Pack الجديدة! مجهزًا سلاح الإمبراطورية الأرضية Sonic Phaser Stun Pistol الجديد وحزمة Elite Services Starter Pack، لن تجرؤ أي قوة على الوقوف في طريقك تى لو كانت قوة الإمبراطورية (Empire).