باقة Star Trek Online: Terran Agony Bundle
عاصفة لا مفر منها تقترب ببطء قادمة من أعماق الفضاء. قاوم النهاية في Star Trek Online: Stormfall مع باقة الـ Terran Agony Bundle، مجانًا لكل مستخدمي Epic حتى 17 مايو.