Star Wars Outlaws: Cartel Ronin Bundle
تسلل في طريقك عبر ظلال العالم السفلي في باقة عناصر التجميل هذه المستوحاة من أعظم المحاربين. باقة Cartel Ronin bundle التي تتضمن عناصر تجميل لكل من كاي ونيكس والـ speeder وسفينة الفضاء Trailblazer.