Star Wars Outlaws: Forest Commando Pack
امتزج مع النباتات الوارفة واقضي على المجمعات الإمبراطورية في الأدغال مع حزمة شخصية مغوارة الغابات التي تتضمن عناصر تجميل لكاي ونيكس.