الحزمة المطلقة لـ Star Wars Outlaws
تضم الحزمة المطلقة باقة المتسلل الثائر وباقة محترف الـ Sabacc وكتاب رسومات رقمي.
كتاب الرسومات الرقمي ومخطط القصة متاحان للتنزيل والبث المباشر عبر موقع starwarsoutlaws.com.