Star Wars Outlaws: محتوى Wild Card القابل للتنزيل
قم بتمديد رحلتك المجرية واحصل على إمكانية الوصول إلى مغامرة جديدة ومثيرة إضافية في المحتوى القابل للتنزيل Star Wars Outlaws: Wild Card DLC.
في توسعة قصة Star Wars Outlaws: Wild Card استمر في استكشاف عالم Star Wars Outlaws بقصة ومهمات ومناطق لتُكتَشَف، جميعها جديدة تمامًا.
وُظفت (كاي) للتسلل إلى بطولة sabacc المحفوفة بالمخاطر ولكن عندما تلتقي بالمقامر سيء السمعة لاندو كالريسين، سرعان ما تعلم أن هناك لعبة أخرى.