Starsand - Digital Supporter Pack
تمنحك Starsand Digital Supporter Pack إمكانية الوصول إلى العديد من السلع الرقمية وتُوسع من مغامرتك في الصحراء مع محتوى حصري مثل الكتاب الفني أو الخلفيات أو الموسيقى التصويرية الأصلية.
روحانية أو مثيرة أو فقط للاستمتاع بها. تُجسد الموسيقى التصويرية التي أُلفت خصيصًا للعبة Starsand الميزات الخاصة باللعبة في مقطوعات موسيقية مختلفة وتجعلك تنغمس بجميع حواسك في عوالم أجنبية.
تستحضر الخلفيات الحصرية الصحراء بكل جمالها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سواء كنت على كوكب الأرض أو بعيدًا على كوكب غريب، فإن الصور عالية الجودة ستُجمل شاشتك وتدعك تحلم.
من الرسومات البسيطة ووصولاً إلى الرسومات النهائية - يُقدم المطورون أعمالهم الفنية في كتاب فني شامل.
تأخذك أدلة الفيديو الحصرية من يديك وتوجهك عبر الميزات الخاصة للعبة Starsand. ستساعدك النصائح والتوضيحات المختلفة على بدء اللعبة وحل بعض المهام الصعبة.
تقدّم مجلة الرسوم الهزلية هذه والمكونة من 12 صفحة بعض المعلومات الإضافية عن تسلسل الأحداث في Starsand.