Starship Troopers: Terran Command
Starship Troopers - Terran Command لعبة إستراتيجية مثيرة في الوقت المباشر تدور أحداثها في عالم أفلام Starship Troopers. تول قيادة فرقة مُشاة متنقلة (Mobile Infantry) وشارك بدورك في الحرب ضد خطر وتهديد Arachnid (العنكبوت). احرص على أن تكون الحضارة الإنسانية، وليست الحشرات، هي المسيطرة على المجرة الآن وللأبد!
سكان كوكب الصحراء القاسية "كوالاشا" (Kwalasha) يحتاجون إلى مساعدتنا. لقد اضطربت حياتهم اليومية من العمل الشاق في صناعات التعدين بسبب خطر جديد لا يمكنهم مواجهته بمفردهم: Arachnid (العنكبوت). سوف تتحرك فرقة المُشاة المتنقلة (Mobile Infantry) بسرعة وتستعيد السيطرة على الكوكب وتحطم كل ما له أكثر من قدمين. شارك في هذه الحملة العسكرية المثيرة، وتعرف على شخصيات فريدة، وشاهد مواقع مذهلة، وعش تجربة الحرب البطولية ضد الحشرة (Bug) - كل هذا مقدم مباشرة على FED NET!
بينما بإمكان Arachnids (العناكب) الاعتماد على أعداد غير محدودة فعليًا، يجب على فرقة المُشاة المتنقلة (Mobile Infantry) تطوير تكتيكات فعالة للتغلب على هذا الخلل في التوازن. انشر وحداتك في مواقع إستراتيجية لتغطية نقاط الاختناق الحيوية واكتساب قوة نيران متفوقة من خلال الاستخدام التكتيكي لمستويات الارتفاع. ومع ذلك، كن حذرًا حيث إن آليات المعارك مثل True Line of Sight وTrue Line of Fire تسمح أيضًا للحشرات (Bugs) بأن تنصب الكمائن في كل زاوية، لأنها معروفة جيدًا باستخدامها للهجمات المفاجئة والخداع.
مجموعة واسعة من الوحدات الفريدة والأسلحة والقدرات الخاصة تحت تصرف قادة الاستخبارات العسكرية. تُشكل فرق المُشاة المُسلحة ببنادق Morita الهجومية وبالقنابل اليدوية MX-90 Fragmentation الدعامة الأساسية لقواتك. تُقدم Rocket Troopers حمولات مميتة مع دقة متناهية بينما يعد المهندسون أمرًا حيويًا لدعم المواقع الدفاعية بأبراج مزودة برشاشات آلية، ومتاريس، وحقول ألغام.
مع تقدم الحملة، تفتح الطفرات التكنولوجية الإمكانات الحقيقية أمام ترسانة الاتحاد (Federation) مع بنادق E-Pulse، والغارات الجوية للمقاتلات TAC، وآليات Marauder المدججة بالسلاح، والعديد من التطورات الأخرى المحسّنة لرش دماء الحشرة (Bug) عبر ساحة المعركة.