Steelrising - Cagliostro's Secrets
ملحوظة: الوصول إلى التوسعة Cagliostro's Secrets مقفل حتى تتجاوز نقطة معينة في القصة الرئيسية. يجب أن تكون قد أكملت مستوى "Bastille" لتتمكن من الوصول إلى المحتوى الجديد.
في هذه المهمة الجديدة، تجد نفسك متورطًا في قصة مؤثرة تشمل عميل الملك، الكونت Cagliostro. لن يعود أحد سالمًا بعد استكشاف Hôpital Saint Louis - وهي منطقة جديدة تم إخفاء أسرارها بواسطة لويس السادس عشر.
في هذه المغامرة الغامضة، حيث يجب أن تتغلب على آلات Cagliostro المستوحاة من Mesmer، ستواجه أعداء جدد وتفتح أسلحة وأزياء جديدة. هل أنت مستعد لاكتشاف الحقيقة الصادمة حول الكيمياء التي تشغل الآليين التابعين للملك؟