Steelrising
باريس، 1789. تم قمع الثورة الفرنسية بإراقة دماء من قبل لويس السادس عشر وجيشه من الآليين الذي لا يرحم. يتعين على Aegis، وهي تحفة آلية غامضة، مواجهة جيش الملك وحده لإنقاذ التاريخ في لعبة تقمص الأدوار والأكشن المثيرة هذه.
تحترق المدينة وتنزف لأنها تعاني من جنون الملك لويس السادس عشر وجحافله العنيفة من الآليين. يجب على Aegis، وهي تحفة ميكانيكية صممها المهندس Vaucanson لتكون الحارس الشخصي للملكة، أن تنقذ الثورة الفرنسية في لعبة تقمص الأدوار المثيرة هذه.
خض مواجهة ضد جنود الملك الميكانيكيين، حيث ستكون الدقة المميتة مطلوبة. اجمع بين سلاسل المراوغات والتفادي والقفزات والهجمات المدمرة للقتال في طريقك عبر باريس. ستختبر كل معركة هدوء أعصابك وتتطلب انضباطًا ممتازًا، بينما يطالب زعماء الآليين الهائلين الذين لا يلينون بالصبر والمهارة.
حدد أسلوبك الخاص وقم بترقية قدراتك بينما تتقدم عبر مراحل اللعبة. يمكنك أن تلعب دور محارب لا يرحم أو حارس شخصي قوي أو راقص قاتل أو ماهر في الفنون الأساسية. استفد من مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات للتعامل مع كل معركة بطريقتك الفريدة.
باستخدام العربات والخطاطيف والممرات السرية والخريطة التفصيلية والأساليب والأدوات الأخرى التي تجدها على طول الطريق، استكشف مدينة تمر بأحلك أيامها. يضيف خطافك بُعدًا جديدًا للاستكشاف وعمودية باريس. وإلى جانب قدرتك على الاندفاع، ستوفر الوصول إلى جميع أسرار المدينة عبر مستويات متعددة يمكنك استكشافها مرارًا وتكرارًا.
ستلعب دور أحد الشخصيات الرئيسية في التاريخ البديل حيث يتم خنق باريس من قبل ملك طاغية. سيعبر الحلفاء والأعداء ذوي الدوافع غير الواضحة طريقك، مثل Marie-Antoinette وLafayette وRobespierre. الأمر يرجع لك لقطع الطريق من خلال كل المؤامرات ووضع حد لجنون رجل واحد حتى تنجح الثورة الفرنسية.