Steep 90s DLC
امنح لعبتك حيوية المدرسة القديمة واجعل لعبة Steep تبدو مثل ألعاب الرياضات الشتوية في التسعينيات: احصل على 3 تخصيصات حصرية للمدرسة القديمة، الحيل والموسيقى، كل ذلك من الماضي ويعود اليوم!