Steep Rocket Wings - DLC
حلق في السماء والوديان في جبال الألب وألاسكا بسرعة فائقة مع 15 تحدٍ جديد لكل رياضة مفضلة لدى كل متهور، Rocket Wings! احصل على 3 تخصيصات حصرية Rocket Wings الخاصة بك حتى تتمكن من التميز عن الركاب الآخرين.