Steep X DLC
اكتشف فعاليات التزلج الحر والتزلج على الجليد (Superpipe و Slopestyle و Big Air) في قرية X Games في ألاسكا للعبة Steep .
تعلم المهارات وأتقنها للتميز في كبيرة في X Games، وعزز SuperPipe واصقل براعة التزلج الهوائي على المنحدرات مع ميزات القفز المتعددة وتحركات الطحن الجديدة.