انضم للمرح واسرق الأضواء في العرض في تجربة Steep الشاملة!
استمتع بعالم مفتوح وواسع في جبال الألب وألاسكا، أتقن 8 رياضات متطرفة، واسعل للحصول على الميدالية الذهبية في مسابقة الرياضات الشتوية الأسطورية: X Games!
تتضمن Steep X Games النسخة الذهبية لعبة Steep الأساسية، وتصريح مرور العام 1وتصريح X Games. اكتشف بحرية عالم الجبال المفتوح من خلال التضاريس الثلجية والسماء، واركب جنبًا إلى جنب مع أصدقائك وامزج بين الرياضات لصنع حركات مثيرة، وعبر عن إبداعك واصقل مهاراتك لتجري الحيل المجنونة وتصبح أيقونة حرة في X Games.
استمتع بمجموعة واسعة من المحتوى الإضافي المليء بافثارة والمتعة مثل Rockets Wings، وضع التزلج والتزحلق على الجليد بسمات التسعينات ومجموعة كبيرة من إمكانيات التخصيص.