Steep XGames Season Pass
حزمة X Games DLC: اكتشف منافسة جديدة تمامًا في ألاسكا، وفز بالميدالية الذهبية في أكثر متنزهات الجليد إثارة للإعجاب في تاريخ Steep وتغلب على تحديات X Games الشرسة.
حزمة 90's DLC: امنح لعبتك حيوية المدرسة القديمة واجعل لعبة Steep تبدو مثل ألعاب الرياضات الشتوية في التسعينيات: احصل على 3 تخصيصات من المدرسة القديمة حصريًا، وكذلك حيل وموسيقى.
حزمة Rocket Wings DLC: حلق في السماء والوديان في جبال الألب وألاسكا بسرعة فائقة مع 15 تحدٍ جديد لكل رياضة مفضلة لدى كل متهور، Rocket Wings!