ظهرت المحاربة Scarlet من تطبيق الهواتف الذكية الناجح للألعاب من منظور الشخصية من شركة Shift Up لتتحداك في مواجهة فردية خالدة، يمكنك الحصول على زي جديد وتصفيفة شعر وأغنية لـEVE كمكافآت بالتغلب على هذه الزعيمة الجديدة.
كُن جاهزًا لاختبار مهارات إطلاق النار الخاصة بك في ألعاب مُصغّرة لميدان رماية بطابع الخيال العلمي، وزُر متجر جديد مملوك لـ Volt، الكلب الروبوت من GODDESS OF VICTORY: NIKKE، الذي يبيع مجموعة متنوعة من الأزياء ذات السمة والعناصر وعناصر تجميلية.
أو استمتع باستراحة من الإثارة الصاخبة واقضِ وقتًا ممتعًا في الصيد لترى ما إذا كنت تستطيع اصطياد ستة عناصر مقتناة قابلة للجمع من GODDESS OF VICTORY: NIKKE.