Stranded: Alien Dawn Robots and Guardians
تولَّ قضية المتمردين ووسّع تجربتك في Stranded: Alien Dawn مع هذا السيناريو الجديد تمامًا. لقد حررت هوب، أول روبوت ذات وعي، واضطررت إلى اللجوء إلى كوكب فضائي مجهول في العوالم الخارجية. دافع ضد تهديد ائتلاف الصناعة الوحشي الذي يهدف إلى تدميرها. قم بإنشاء قاعدتك ودفاعاتك وتحديثها باستخدام تقنيات جديدة قوية لمساعدتك أنت وزملائك المتمردين على حماية هوب لفترة كافية حتى يكتمل وعيها.
تغلب على موجات الآليات المسلّحة المصممة على استعادة ممتلكات الائتلاف التي لا تقدر بثمن. ستحتاج هوب إلى حمايتك في أثناء استمرار تطور عقلها.
قابل هوب، أول روبوت ذات وعي على الإطلاق. تشارك هوب أوجه تشابه أكثر مع البشر عن الروبوتات ولكنها تختلف بشكل واضح عن كليهما. احرص على قيام متمرديك بحماية هوب من موجات الهجمات الآلية العدائية من الائتلاف الذي أنشأها بينما تستمر في التعلم والنمو.
ابحث عن مهاجمي الائتلاف المخرّبين واستفِد من تقنيتهم المستقبلية القوية. قم بتعزيز تحصيناتك وابحث في الأدوات التي سيحتاج إليها المتمردون للازدهار في Alien Dawn أكثر تهديدًا.
ثم قاتل عن قرب وجهًا لوجه باستخدام سيوف الليزر أو، إذا كنت تفضل القتال بعيد المدى، فقم بتسخير الأبراج المتنقلة المدمرة والروبوتات القاتلة ودرونات القتال، إلى جانب عدد من الخيارات الأخرى عالية التقنية لتعزيز دفاعاتك.