Stranded Deep
العب دور أحد الناجين من تحطم طائرة تقطعت به السبل في مكان ما في المحيط الهادئ. واجه بعضًا من أكثر السيناريوهات تهديدًا للحياة والتي ستؤدي إلى تجربة مختلفة في كل مرة تلعب فيها. نقّب. اكتشف. إنجُ بحياتك.