اكتشف المظهر الأصلي لأكثر العفاريت دهاءً مرة أخرى مع DLC Master of Shadows Skin. ارتدِ الزي الذي شهد ظهور الطاعون الأخضر وساعد في التخلص من النسخة الرخيصة من خبير التخفي الحقيقي.
"ردائي الأمين... داكن، خفي، مميت... مثلي تماماً. في هذا الرداء صنعت أول روائعي: سرقت قلب شجرة العالم من أنظار محاكم التفتيش. أما اليوم، فلم يبقَ من "آكيناش" (Akenash) سوى أنقاضٍ تفوح منها رائحة كبرياءهم. فلنأخذ جولة صغيرة داخل الذكريات... وسرعان ما سيدركون من الذي يتحكم في كل شئ في أعماق الظلال... والمفاجأة: إنه أنا".اكتشف المظهر الأصلي لأكثر العفاريت دهاءً مرة أخرى مع DLC Master of Shadows Skin. ارتدِ الزي الذي شهد ظهور الطاعون الأخضر وساعد في التخلص من النسخة الرخيصة من خبير التخفي الحقيقي.يمكنك فتح هذا الزي بعد المقدمة عن طريق الوصول إلى الخزانة الخاصة في منطاد "Styx".