Subway Midnight
اركب القطار! اهرب من غريب الأطوار! حل بعض الألغاز! كوّن صداقات مع بعض الأشباح! حاول ألا تصبح شبحًا!
لعبة لطيفة ومخيفة بأسلوب المنازل المسكونة تدور أحداثها في قطار مليء بالأشباح، من تأليف Bubby Darkstar.
تحتوي هذه اللعبة على مشاهد متوالية من الأضواء الساطعة التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور أعراض لدى بعض اللاعبين الحساسين للضوء. يُرجى استشارة طبيب قبل اللعب إذا سبق لك الإصابة بنوبات مرضية.